رئيس جامعة الأنبار يكرم الطالبة الفائزة بمسابقة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط 2021
Share |
2022-01-13
رئيس جامعة الأنبار يكرم الطالبة الفائزة بمسابقة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط 2021

كرم الاستاذ الدكتور مشتاق طالب صالح الندا رئيس جامعة الانبار الطالبة "زينب محمد علي" من كلية الحاسوب بشهادة تقديرية ومكافأة مالية لحصولها لاعلى الدرجات في مسابقة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط 2021 بحضور والد الطالبة والسيد عميد كلية الحاسوب وتعد هذه المسابقة واحدة من عدة مبادرات لهواوي لرعاية المواهب الإقليمية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وشهدت مسابقة هذا العام (13) فريقاً من عشرة دول و (453) مؤسسة محلية في أفضل حالاتهم المبتكرة.

ويذكر ان فريقان من العراق قد حققا المركز الثالث هم طلاب من جامعة الانبار، والجامعة اللبنانية الفرنسية - أربيل، وجامعة صلاح الدين – أربيل، وجامعة جيهان، بالإضافة إلى فريق من الأردن يضم طلابًا من جامعة البلقاء التطبيقية، جاء ذلك خلال الحفل الختامي الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

كما كرم السيد رئيس الجامعة ا.م.د. خطاب معجل رئيس قسم انظمة شبكات الحاسوب ورئيس الفريق بكتاب شكر وتقدير لجهوده المبذولة ومتابعته للمتسابقين خلال المسابقة التي اقيمت في المملكة العربية السعودية مشيراً ان هذا الفوز يعد انجاز جديد يضاف الى سلسلة الانجازات المتحققة في جامعة الأنبار.

 

 

 

 
عدد المشاهدات : 675