تنويه هام للخريجين من الأوائل وحملة الشهادات العليا
Share |
2022-03-14
تنويه هام للخريجين من الأوائل وحملة الشهادات العليا

 

لأجل ضمان أعلى مستوى انسيابية في عملية تدقيق معلوماتكم المرسلة لمجلس الخدمة العامة الاتحادي، تم التدريب على استخدام نظام التدقيق والاعتراضات الالكتروني الخاص بمجلس الخدمة. يمكنك الدخول على هذه النظام من خلال الرابط التالي: -

verify.fpsc.gov.iq

حيث تحتوي الصفحة الرئيسية للنظام على جميع التفاصيل التي تخص عملية تدقيق بياناتك، وهنا تجدر الإشارة الى النقاط التالية: -

1. في حالة عدم وجود اسمك ضمن قائمة الأوائل (السبب غالباً ما يكون أنك مستبعد بسبب ان احتساب الأوائل على القسم يعتمد على الدرجة فقط وليس نوع الدراسة) اي ان القسم الذي يمتلك دراسة صباحية ومسائية له فقط (3) اوائل هم الأعلى تقيماً للدراستين وذلك حسب كتاب الأمانة، الحل هو الذهاب إلى رئاسة الجامعة قسم الملاك من اجل معرفة إذا ما كنت مستبعد.

2. اسمي موجود في قائمة الأوائل لكني لا أستطيع الدخول للنظام وتظهر لي رسالة اسم المستخدم او كلمة المرور خطأ (مرحباً السبب عادة ما يكون خطأ فعلي في أحد أحرف او أرقام الكود او كلمه السر)، الحل هو ان تقوم بزيارة رئاسة الجامعة قسم الملاك من اجل إعادة تعيين كلمة المرور الجديدة.

3. انا تمكنت من الدخول إلى النظام باستخدام الكود وكلمة المرور لكن توجد بعض المعلومات خاطئة كيف أقدم اعتراضاً بذلك (هنا السبب غالباً ما يكون تقنياً ولمعالجة هذا الخطأ من الممكن تقديم اعتراض إلكتروني من نفس واجهة النظام وسوف تقوم الجامعة بالتدقيق وإرسال نتيجة اعتراضك على نفس النظام من دون الحاجة للذهاب إلى الجامعة او المجلس او الوزارة).

 مع تمنياتنا لكم بالموفقية والنجاح في حياتكم الدراسية وما بعدها.

 

 
عدد المشاهدات : 2095