رئيس جامعة الأنبار يتفقد سير الامتحانات في كلية التربية/القائم
Share |
2021-07-29
رئيس جامعة الأنبار يتفقد سير الامتحانات في كلية التربية/القائم

 

تفقد الاستاذ الدكتور مشتاق طالب صالح الندا رئيس جامعة الأنبار يرافقه الأستاذ الدكتور اثير انور شريف مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية اليوم الخميس الموافق التاسع والعشرين من شهر تموز الجاري الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني (الدور الأول).

حيث أجرى السيد رئيس الجامعة الأنبار جولة ميدانية لكلية التربية في القائم وكان في استقبالهما عميد الكلية الأستاذ الدكتور نصيف جاسم محمد تفقد خلالها القاعات الامتحانية وأطلعَ على التحضيرات والمستلزمات اللوجستية والفنية التي هيأتها عمادة الكلية ، مؤكداً على الالتزام بشروط الصحة والسلامة والتباعد الاجتماعي ولبس الكمامات فضلاً عن توجيهاته في تلقي جرعات اللقاح تجنباً للاصابة بفايروس كورونا .

واستفسر السيد رئيس الجامعة من الطلبة عن سير الامتحان وطبيعة الأسئلة، حيث أبدى جميعهم ارتياحهم لأجواء الامتحان وإعجابهم بإجراءات الوقاية والتباعد المتبعة من أجل ضمان سلامة جميع الطلبة في أثناء تأديتهم الامتحان وبعد خروجهم من القاعات الامتحانية .

وأثنى رئيس الجامعة على جهود عمادة الكلية وطلبتها في الالتزام بالإجراءات والقواعد الصحية المتبعة لإنجاح الامتحانات الحضورية مؤكداً أن الطلبة حريصون على تحصيل المعرفة وقادرون على تذليل الصعوبات في ضوء قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية.

 

 

 

 

 

 
عدد المشاهدات : 364