لجنة تقييم الأداء لعمل الأقسام الداخلية تلتقي بطلبتها
Share |
2022-11-01
لجنة تقييم الأداء لعمل الأقسام الداخلية تلتقي بطلبتها

زارت لجنة تقييم أداء عمل الأقسام الداخلية مساء اليوم مجمعات سكن الطلاب برئاسة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور مثنى محمد عواد وأعضاء اللجنة المؤلفة كل من أ.د. احمد عبيد جاسم عميد كلية العلوم الإسلامية وأ.د. صلاح عواد سلمان عميد كلية علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات وأ.د. خليل إبراهيم سليمان عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة وأ.د. خليل إبراهيم سليمان عميد كلية القانون والعلوم السياسية للإطلاع على واقع الخدمات المقدمة لطلبة الأقسام الداخلية من قبل القائمين عليها، والتقت اللجنة بالطلبة واستمعت لآرائهم ومقترحاتهم ومشاكلهم وكيفية تعامل المشرفين معهم.

إضافة إلى الإطلاع على كيفية توفير الأجواء الملائمة لدراستهم وأداء واجبهم لرفع المستوى العلمي بشكل متوازي مع الخدمات المقدمة لهم، من كهرباء وماء ونظافة السكن ومستلزمات الطبخ والحدائق والساحات الخضراء التي تساعد الطالب على الدراسة بنفسية هادئة مستعدة لذلك، نهاهيك عن توفير الألعاب الرياضية من خلال إقامة الدورات يسودها التنافس فيما بينهم.

وإقامة الدورات الإرشادية والتثقيفية للطلبة في سكناهم من قبل شعبة البحث الاجتماعي في قسم شؤون الأقسام الداخلية باستقدام المحاضرين من كليات الجامعة من ذوي الاختصاص لاسيما النفسية ومعالجة الحالات الأخرى كالمخدرات والابتزاز الإلكتروني والنميمة ونقل الكلام وكيفية تجنب ذلك.

وفي نهاية الزيارة شكرت اللجنة القائمين على الأقسام الداخلية وفي مقدمتهم ا.م.د. سلام عبد فياض الحسن مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية و م. عمر عبد المنعم معاون المدير لشؤون الطلاب لاهتمامهم الكبير في الحث على توفير الخدمات لطلبة الأقسام الداخلية ليلا ونهاراً.

 

 

 

 

 

 

 

 

 
عدد المشاهدات : 550