السيد وزير التعليم العالي يزور القسم الداخلي رقم (8) للطالبات على هامش زيارته لجامعتنا
Share |
2022-12-29
السيد وزير التعليم العالي يزور القسم الداخلي رقم (8) للطالبات على هامش زيارته لجامعتنا

زار السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي مساء هذا اليوم القسم الداخلي رقم (8) لطالبات كلية التربية للبنات وكلية الزراعة والمرحلة الأولى والثانية للمجموعة الطبية على هامش زيارته لجامعة الأنبار بمناسبة الذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيسها.

ورافق السيد الوزير في زيارة القسم السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا والسيد محافظ الأنبار والسيد المساعد الإداري.

وأطلع السيد مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية أ.م.د. سلام عبد فياض الحسن السيد الوزير على معرض الصور الفوتوغرافية التي تجسد حملة الأعمار التي شهدتها الأقسام الداخلية وصور الدمار التي حل بها قبل اعمارها جراء العمليات العسكرية في محاربة داعش.

بعدها قدم عدد من الطالبات باقة ورد للسيد الوزير بعد اطلاع سيادته على احوالهن المعيشية والخدمية ومدى التزامهن ومواضبتهن على الاهتمام برفع المستوى العلمي المطلوب.

وخلال الزيارة للقسم اطلع معاليه على المرافق الخدمية في القسم الداخلي وكل مقومات العيش فيه، حيث أبدى ارتياحه الكبير لما وجده من تنظيم سياق العمل في الأقسام الداخلية وجميع مرافق الجامعة دون تلكؤ شاكرا السيد رئيس الجامعة والسيد مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية للجهود المبذولة في إعادة إعمار وتأهيل الأقسام الداخلية ومرافق الجامعة.

وحضر الزيارة معاونة مدير الأقسام الداخلية لشؤون الطالبات الدكتورة نضال الرشيد ومشرفات القسم وجمع من الطالبات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
عدد المشاهدات : 993