السيد مدير الأقسام الداخلية يلتقي أمناء المجمعات للاستعداد قبل بدء الامتحانات النهائية.
Share |
2023-05-15
السيد مدير الأقسام الداخلية يلتقي أمناء المجمعات للاستعداد قبل بدء الامتحانات النهائية.

 

التقى السيد مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية في جامعة الأنبار أ.م.د سلام عبد فياض الحسن صباح هذا اليوم بأمناء مجمعات الأقسام الداخلية استعدادا لاستقبال الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي والتي ستجري بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة مما يتطلب المتابعة التامة والمستمرة لصيانة أجهزة التبريد ومنظومة تصفية وتنقية مياه الشرب.

إضافة إلى صيانة بروجكترات الإنارة ومصابيح إنارة الغرف بالشكل المطلوب لتوفير المجالات الكافية لغرض الدراسة وفسح المجال أمامهم بالاهتمام بالحدائق والساحات الخضراء لخلق الأجواء المناسبة للدراسة.

وأكد السيد المدير خلال هذا اللقاء على حث الإشراف المسائي للقيام بواجبهم على توجيه الطلبة للقيام بحملات التنظيف للشقق والمطابخ قبل بدء الإمتحانات.

ولغرض عدم التلكؤ في إنجاز العمل شدد السيد مدير الأقسام الداخلية على عدم ترويج الإجازات الاعتيادية للموظفين في فترة الإمتحانات وبراءة الذمة إلا للحالات القصوى.

كما أمر بتشكيل لجان براءة الذمة ولجان تضمين الأضرار التي حدثت من جراء العبث فيها من قبل بعض الطلبة. وأشار السيد المدير إلى أن المتابعة المستمرة لإنجاز الأعطال المسجلة في سجل الصيانة ومواكبتها ورفع التقارير في حال وجود تلكؤ في الإنجاز هو أساس النجاح في هذا المجال .

 

هذا وحضر اللقاء معاوني السيد مدير الأقسام الداخلية لشؤون الطالبات الدكتورة نضال علي حسين الرشيد والسيد م.عمر عبدالمنعم معاون المدير لشؤون الطلاب.

 
عدد المشاهدات : 356