السيد مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية يتفقد لجان تسكين الطلبه
Share |
2023-09-17
السيد مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية يتفقد لجان تسكين الطلبه

 تنفيذا لتوجهات السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا، باشرت هذا اليوم شعبة إسكان الطلبة في قسم شؤون الأقسام الداخلية عملها بتوزيع لجان التسكن في المجمعات السكنية بعد وضع خطة السكن. 

حيث تفقد السيد مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية في جامعة الأنبار أ.م.د سلام عبد فياض الحسن لجان التسكن للإطلاع على سير العمل فيها وتنفيذ الخطة المرسومة للسكن.
وأكد السيد مدير الأقسام الداخلية خلال زيارته لأعضاء اللجان بالالتزام بتعليمات السكن وتنفيذها حسب المناطق المسموح لها بذلك. 
وأضاف قائلا ان عملكم المتفاني في خدمة طلبة الأقسام الداخلية ماهو إلا نتاج يوصلنا إلى المثالية في إدارة وتنظيم عمل الأقسام الداخلية في جامعة الأنبار التي تسعى دائما للارتقاء نحو الأفضل مما جعلها تجذب الطلبة الراغبين للدراسة فيها من خارج البلد.
وعند لقائه بعدد من الطلبه الراغبين في السكن والاستماع إلى طلباتهم اوعدهم بأننا مهتمين بسكن طلبة المناطق المسموح لها بالسكن وأعطائهم الاولوية ثم النظر بسكن طلبة المناطق الأخرى حسب ظروف السكن وتوفره في مجمعات الأقسام الداخلية. 
وخلال الزيارة التقى بالسيد م.م مجيد حميد الآلوسي مسؤول شعبة إسكان الطلبة في قسم شؤون الأقسام الداخلية وألزمه بمتابعة لجان التسكن في المجمعات السكنية خارج وداخل الحرم الجامعي وسير عملها وبشكل يومي وإعداد تقارير بذلك وعدم اقحام الطلبة بالصعوبات في مراجعة اللجان وتذليلها أمامهم وتوفير كل سبل الراحة لهم ولذويم في جميع مراكز التسجيل..

 
عدد المشاهدات : 430