وحدة الأنشطة والفعاليات في شعبة البحث الاجتماعي تقيم مسابقة الرسم الحر لطلبة الأقسام الداخلية
Share |
2023-10-24
وحدة الأنشطة والفعاليات في شعبة البحث الاجتماعي تقيم مسابقة الرسم الحر لطلبة الأقسام الداخلية

ضمن نشاطات شعبة البحث الاجتماعي في قسم شؤون الأقسام الداخلية وبالتعاون مع قسم الأنشطة الطلابية أقامت مساء هذا اليوم وحدة الأنشطة والفعاليات مسابقة (الرسم الحر) لطلبة الأقسام الداخلية على حدائق رئاسة جامعة الأنبار.

حيث شارك فيها عدد من طلاب وطالبات الأقسام الداخلية في أجواء سادها الروح الوطنية والقومية من خلال الرسوم التي جسدت معانات الشعب الفلسطيني في غزة وما تعرضت اليه مدنهم من دمار شامل.

إضافة إلى تفعيل العمل الجماعي من خلال هكذا فعاليات وترسيخها في اذهان الطلبة لتعطيهم دافع الإبداع في الرسم والأنشطة الأخرى.

كما أن هذا العمل يولي اهتمام المسؤولين به واشعار طلبة الأقسام الداخلية بذلك.

وفي نهاية المسابقة وزع السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور أثير أنور شريف الجوائز على المتسابقين ناقلا لهم تحيات السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا واهتماماته بطلبة الأقسام الداخلية في جميع المجالات.

هذا وحضر المسابقة وتوزيع الجوائز السيد مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية أ.م.د. سلام عبد فياض الحسن والدكتورة نضال علي حسين الرشيد معاونة المدير لشؤون الطالبات ومدير قسم الأنشطة الطلابية ومدير قسم ديوان رئاسة الجامعة كما حضرها السيد مسؤول شعبة البحث الاجتماعي في قسم شؤون الأقسام الداخلية ومسؤول وحدة الأنشطة والفعاليات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
عدد المشاهدات : 391