لجنة متابعة عمل الأقسام الداخلية تزور مجمع الطلاب داخل الحرم الجامعي
Share |
2023-12-31
لجنة متابعة عمل الأقسام الداخلية تزور مجمع الطلاب داخل الحرم الجامعي

 

تنفيذا لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتوصيات السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا، زارت مساء اليوم لجنة متابعة عمل الأقسام الداخلية مجمع الطلاب داخل الحرم الجامعي برئاسة الأستاذ الدكتور وسام هاشم خليل مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية.

حيث كان بأستقبالهم أ.م.د سلام عبد فياض الحسن مدير قسم شؤون الأقسام الداخلية الذي بدوره رافقهم في جولتهم داخل المجمع ليطلعهم على الواقع السكني والخدمي للطلبة.

ورافق السيد رئيس اللجنة اعضائها  السيد عميد كلية الحاسوب وتكنلوجيا المعلومات والسيد عميد كلية العلوم الإسلامية والسيد عميد كلية العلوم  والسيد عميد كلية الهندسة والسيدعميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة وخلال الزيارة التقى السيد المساعد العلمي والسادة عمداء الكليات بالطلبة الساكنين في الأقسام الداخلية والاستماع إلى آرائهم ومتطلباتهم والخدمات المقدمة لهم من قبل القائمين على الأقسام الداخلية.

فضلا عن لقائهم بالطلبة الوافدين من خارج البلد ومجالستهم في شققهم الساكنين فيها والاستماع لهم وتطمينهم بالمزيد من الخدمات المقدمة للطلبة الوافدين لجامعة الأنبار موازيا للعلم المقدم لمن يريد أن يتعلم.

وفي نهاية الزيارة شكر السيد مساعد رئيس الجامعة  للشؤون العلمية والسادة عمداء الكليات السيد المدير  والقائمين على عمل الأقسام الداخلية على الجهود المبذولة خدمة لطلبة الأقسام الداخلية في جامعة الأنبار.

 
عدد المشاهدات : 407