السيد رئيس جامعة الانبار يشارك طلبة الأقسام الداخلية على مائدة الأفطار
Share |
2024-04-01
السيد رئيس جامعة الانبار يشارك طلبة الأقسام الداخلية على مائدة الأفطار

 

أقامت رئاسة جامعة الأنبار مأدبة أفطار جماعي لطلبة ألأقسام الداخلية مساء هذا اليوم في مجمعات الطلبة داخل الحرم الجامعي.

حيث شارك السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا و السيدان مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والسادة عمداء الكليات طلبة الاقسام الداخلية في مائدة الافطار الجماعي التي تقام كل عام في شهر رمضان.

وعند وصولهم كان بأستقبالهم السيد مدير قسم شؤون الاقسام الداخلية أ.م.د سلام عبد فياض الحسن، والذي بدوره اطلعهم على الاحوال المعيشية والخدمية التي تقدم لطلبة الاقسام الداخلية.

وخلال جولة السيد رئيس الجامعة قبل الافطار التقى بعدد من الطلبة للاطلاع على طبيعة معيشتهم بالتوازي مع دراستهم في هذا الشهر الفضيل واستمع اليهم حيث اثنوا على مايقدم لهم من خدمات من القائمين على الاقسام الداخلية وتذليل الصعوبات التي تواجههم.

 وبعد الافطار التقى بالطلبة الاجانب الساكنين في الاقسام الداخلية والاستماع اليهم شاكرين تعاون رئاسة جامعة الانبار لما يقدم لهم من تسهيلات ومساعدات لادامة وجودهم ودراستهم في جامعة الانبار.

حيث شارك السيد رئيس الجامعة ومن معه طلبة الاقسام الداخلية في اداء الصلاة، بعدها غادر المكان شاكرا الطلبة على تحملهم الصيام وعناء الدراسة العلمية التي تسعى جامعة الانبار للوصول الى ماتبغية من مراتب متقدمة علميا.

فضلا عن شكره للقائمين على الاقسام الداخلية وعلى رأسهم السيد مدير الاقسام الداخلية على جهودهم الاستثنائية لخدمة طلبة الاقسام الداخلية في جامعة الانبار.

هذا وحضر مأدبة الافطار عدد من مدراء الاقسام في رئاسة الجامعة وموظفي الاقسام الداخلية.

 

 
عدد المشاهدات : 142