رئاسة جامعة الانبار تعد برنامجا ترفيهيا للطلبة الوافدين في يوم عيد الفطر المبارك
Share |
2024-04-11
رئاسة جامعة الانبار تعد برنامجا ترفيهيا للطلبة الوافدين في يوم عيد الفطر المبارك

 

تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا بأعداد برنامجا ترفيهيا للطلبة الوافدين من خارج القطر، كلف السيد مدير قسم شؤون الاقسام الداخلية أ.م.د سلام عبد فياض الحسن لجنة بمرافقة الطلبة الوافدين خلال زيارتهم للمناطق السياحية والمعالم الاثرية في مدينة هيت ومدينة البغدادي وقضاء حديثة.

حيث قدمت اللجنة المكلفة شرحا مفصلا للطلبة عن هذه المعالم الاثرية كالنواعير وكيفية استخدامها لسقي البساتين والمزروعات في الزمن الماضي.

كما قدموا شرحا وافيا عن عن هذه المدن الواقعة غرب العراق والتابعة لمحافظة الانبار التي زارها طلبة الاقسام الداخلية الوافدين من خارج البلد وتاريخها ومعالمها الحضارية منذ زمن بعيد.

وعند محطتهم الاخيرة في حديثة كان بأستقبالهم وضيافتهم السيد عميد كلية التربية الاساسية في حديثة الاستاذ الدكتور مظهر حمد عبد والسيد الدكتور دريد مدير قسم العلاقات الثقافية .

وفي نهاية الزيارة الترفيهية ابدى الطلبة الوافدين ارتياحهم لما وجدوه من الاهتمام الكبير الذي يولية لهم السيد رئيس الجامعة ومن اجل راحتهم وترفيههم في هذه المناسبة المباركة.

كما قدموا شكرهم للسيد مدير قسم شؤون الاقسام الداخلية في جامعة الانبار لمتابعته المستمرة لتنفيذ هذا البرنامج الترفهي لحين عودتهم الى الاقسام الداخلية والاطمئنان على سلامة وصولهم.

 
عدد المشاهدات : 298