ثلاث عمداء كليات ومعاون عميد كلية الادارة والاقتصاد في زيارة مسائية للاقسام الداخلية
Share |
2024-05-23
ثلاث عمداء كليات ومعاون عميد كلية الادارة والاقتصاد في زيارة مسائية للاقسام الداخلية

 

ضمن البرنامج المرسوم لزيارات عمداء الكليات لطلبتهم في الاقسام الداخلية وحسب توجيه السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا.

زار مساء امس طلبة الاقسام الداخلية كل من عميد كلية التربية والعلوم الانسانية الاستاذ الدكتور طه ابراهيم شبيب وعميد كلية الحاسوب وتكنلوجيا المعلومات الاستاذ الدكتور صلاح عواد سلمان وعميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الاستاذ الدكتور لبيب زويان مصيخ ومعاون عميد كلية الادارة والاقتصاد للشؤون الادارية التدريسي سنان رحيم جاسم، هدف هذه الزيارة لرفع معنويات الطلبة وهم يخوضون فترة الامتحانات النهائية بعد اسنادهم بحل مشاكلهم وتذليل كل الصعوبات التي تواجههم سواء في كلياتهم او في محل سكناهم في الاقسام الداخلية من خلال التعاون المباشر مابين الكلية والقائمين على الاقسام الداخلية.

وبعد لقائهم بطلبتهم كل على حده والاستماع لهم لحل مشاكلهم أكدوا السادة العمداء على رفع المستوى العلمي من خلال المثابرة وبذل الجهد الوافي في الدراسة وحصد ثمرة النجاح.

فضلا عن مطالبتهم بالالتزام بضوابط السكن والتعاون مع مشرفي الاقسام الداخلية الذين يحرصون على توفير البيئة الملائمة لسير دراستهم بعيدا عن المشاكل والضوضاء من خلال تعاونهم فيما بينهم.

كما أكدوا لطلبتهم على الابتعاد عن كل حالات الغش في الامتحانات والاعتماد على انفسهم والاهتمام بدراستهم دون حرمانهم من امتحانات المواد الدراسية الاخرى متمنين لهم عام دراسي حافل بالنجاح.

 
عدد المشاهدات : 151